الأحد، 4 مارس 2007

تعليق و تدوين

هذه ملاحظة كنت أود أن أشاطرها مع من سيقرؤون هذه التدوينة

قد سبق لي عند زيارتي لمدونة أو لأخرى أن يثير اهتمامي موضوع قديم و لربما استحسنه أكثر من آخر ما نشر و أود المشاركة بتعليقي و لكني أتردد و في الغالب أتراجع عن التعليق و حتى لما اعلق فأرى انه في الغالب كل تدوينة قديمة تركن تعليقاتها الجديدة على جانب في طيات الماضي

فقط ما أريده من خلال هذه الكلمات هو أن أقول لزواري من المعلقين انه بإمكانهم إذا كنوا يرغبون في ذلك إدراج تعليق او استفسار على أي تدوينة مهما كانت قديمة فانا دائما أتابع و ربما الملاحظة الجديدة هي من ستثير نقطة قد غابت عني او عن المعلقين السابقين

تحياتي إليكم جميعا


هناك 10 تعليقات:

.:.-=- ELGaZaLy-=-.:. يقول...

انا جيت هنا خمس مرات وكل مرة معرفش ارد اقولك اية

بجد ربنا يكرمك...ويوفقك

غير معرف يقول...

عجبتـــــــــــــــــــــــني

Ahmed EIssa يقول...

علي فكرة انا كمان كدة

tota يقول...

ندى
كنت اظن ان البوست يموت بميلاد بوست اخر لكن بعد وضع برنامج
stat counter
بنصيحة الحج جرجس ثبت ان هناك زيارات للتدوينات السابقة لكن بدون تعليقات
فكما قلت يظن البعض ان التدوينة رحلت ولا مجال للحديث عنها
اشارة جيدة
تحياتى

Amyra يقول...

الغزالي

شكرا على الدعاء الجميل

الله يكرمنا جميعا يا رب و يوفقنا ان شاء الله
طب متتكرم انت و تنشرلنا الجزء العاشر
ها

تحياتي

Amyra يقول...

أغلو

انا سعيدة بده

تحياتي

Amyra يقول...

احمد عيسى

جميل انك كمان بتابع التعليقات على المواضيع القديمة

تحياتي

Amyra يقول...

توتة الجميلة

البوست لا يموت ابدا انا بدور دايما في ارشيف المدوننين وبلاقي مواضيع جميلة
ممكن بوست اليوميات هو اللي بيموت بس

تحياتي اليك

koukawy يقول...

ياه ه ه ه في حد زيّ
انا كمان بتبسط اوي بالتعليقات علي المواضيع القديمه

Amyra يقول...

Amélie
الجميلة

انتي مفيش زيك ...خليك دائما متفائلة و انتي بتكتبي تدويناتك .....و ربنا يسعدك

تحياتي