السبت، 3 مارس 2007

رحلة موسيقية

قليل

من الشفافية و الرقة


في عالم يسوده



العنف و الظلام


Clair de lune





هناك 10 تعليقات:

tota يقول...

ندى
لمدة خمس دقائق استمتعت بعزف على البيانو هادئ وممتع كأنها لحظات خارج نطاق الزمن لكن سبحت فيها مع نفسى يبدو ان الموسيقى تدفع كل واحد فينا الى عالم وافكار مختلفة فى مجملها تكون فى منتهى الرقة كما قلتى حيث لا تملك هذه الموسيقى الملائكية سوى ان تدفعنا لذلك وبعد ان يسكن الصوت نعود ادراجنا الى العالم مرة اخرى بقسوته ربما دقائق الطيف بعيدا عن العالم الواقعى من وقت لاخر تعتبر نزهة يجب ان نبحث عنها ربما سلوى وعزاء عن وجودنا الفعلى فى هذا العالم
اشكرك اعتبر خمس دقائق نزهة مع نفسى متعه حظيت بها
تحياتى

الدبور يقول...

رقيق اوي البوست ده و بالاخص الصور

admelmasry يقول...

بقلبي معك

ولكن هل تستطيعي

انا اتمني ذلك

.:.-=- ELGaZaLy-=-.:. يقول...

ندى الجميلة كيف حالك يارب تكونى بخير...


الموسيقى تدفعنا جميعا وتحركنا ايضا...

بجد جميلة اوى يا ندى

Amyra يقول...

توتة

سبق ان تكلمنا عن اصحاب الكواكب مع انك كما تعلمين كلهم يعشقون الارض عشقا وكذا سكانها المتلونين
علاقتي يا توتة بالموسيقى وجدانية هذه النوتات سمعتهم من سنوات و هي بالنسبة اللي قصة ادخل فيها لاكون جزءا منها للحظات لارجع الى كوكبي العزيز ففيها من الاحلام و الاوجاع ما يذكرني به
سفركي لخمس دقائق و ما شعرتي به هو ما اشعر به انا ايضا
هي واقع افلاطوني كما يعجبني ان اراه احيانا
هي من زمن الخير و الشر و الفارس و الاميرة
و نحن من زمن .............................

عفوا يا عزيزتي ساحاول دوما ان اضع نوتات جديدة
سعيدة انها اعجبتك
هي للموسيقار
claude Debussy
هو فرنسي عاش من 1862-
1918
له عدة قطع موسيقية جميلة

تحياتي اليكي

Amyra يقول...

الدبور

اهلا بك يا دبور

سعيدة انها اعجبتك

تحياتي

Amyra يقول...

ادم المصري

لا ادري ان كنت تقصد اعتزال الغرام؟ام الهروب الى لحظات من الرقة؟
شكرا لك على حضورك و انتظر توضيحك

تحياتي

Amyra يقول...

الغزالي

انا تمام الحمد لله اشكرك على السؤال و اتمنى انك تكون بخير
طب طمني على أسامة عامل ايه؟ ههه
اوع تخليه يتجوز راشيل ليقلبونا خريطة الطريق ثاني؟؟؟؟؟؟؟

تلك الموسيقى يا غزالي هي فقط نوتات من الحياة نهرب بها من الغوغاء

سعيدة انها اعجبتك
تحياتي

hosnysoliman يقول...

ندى انا وقفت هنا وقفه مع سونتا ضوء القمر لى دى بوسيه الشىء الطيف ان اللى حاطت الانيميشن لو لاحظتى ان اللون المتداخل مع الالوان الموجوده هو اللون الابيض رايته يمثل شفافية اللحن الموسيقى و جمله الموسيقية تتداخل مع الالوان الاخرى فتصبغ عليها هذه الشفافية مع بقاء جزء من اللون الاصلى كمان حركات اللحن لا تتداخل بشكل تقدمى فقط ولكنها احيانا اخرى صعودا وهبوطا
تخيلت ان هذا الامر يمثل كيفية تداخل الموسيقى الى النفس البشرية وما تحمله من الوان مختلفة..كنت اتمنى ان تتغير الالوان الى اللون الجديد بعد سريان اللحن فيها دلالة تغير ما بداخلنا وعندما ينتهى اللحن يعود الشريط مرة اخرى بطريقة عكسية ليمر على تلك الخطوط لكى تعود الى لونها الطبيعى السابق ..بمعنى زوال الاثر بزوال المؤثر اهى فكرة

Amyra يقول...

العزيز الأستاذ حسني

لم ألاحظ يا سيدي تداخل الألوان....بل وازعجني قليلا ان تكون فاقعة لكن ذلك المقطع الوحيد الذي وجدته قابلا للنشر...بعد أن قرأت تعليقك عدت لارى الألوان من جديد
وفعلا تلك رؤيا فنان...أما أنا فأول مرة اكتشف فيها المقطع ده كان من خمس سنين و انا بفتح اللاب توب بتاع خالي ....محسيتش الا و الدموع تنزل من عيني و أنا بسمعها رائععععة...بتلمس القب بعنف رقيق

عبارتك هذه

زوال الاثر بزوال المؤثر...أنا حستها أول مرة سمعت النوتات

تحياتي اليك يا أستاذي