الاثنين، 30 أفريل 2007

تدوينات و مدونون



ساكتب هذه التدوينة بطريقة سريالية ربما لاني ما زلت تحت ثأثير
René Magritte

عنذ نبيذ

سا كتب ما سيخطرعلى بالي

من خلال التدوين اكتشفت ان هنالك اشخاصا كثيرين يشبهونني اشخاصا لم اقابل مثلهم الكثير في الواقع

توتا مع أنها ذهبت لكني اجد الكثير فيها مني الا اني اعتقد انها اكثر مثالية مني

نبيذ ...تذكرني بعنفوان افكار شبابي


ارتعاشات و طيبته و قسوته على نفسه يذكرني بجزء مني


اميرة الجميلة ...لا كلام فعلا


شهروزة قوة الشخصية العنقاء ...هو ايضا جزء من كينونتي

مزمز دائم التفكير ..ليلي من غير نوم ...هذا ما كنت عليه في سنه

مختار معتز جدا بدينه لكنه دائما يحكم العقل ...اجد نفسي في كلامه ....حتى لو اختلفت معه احيانا

هذا ليس من سبيل الحصر فانا هنا اكتب وفقا لمزاجي اليومي و اترك عصارة الحاضر تتذفق على تدوينة الحاضر
منذ فترة اصبحت اتابع مدونة حلم ...اعجبني جدا تعليقها عندي في تدوينة تجربة ووداع....اصبت يا حلم التدوين مساحة شخصية لنا...ربما انا ايضا معجبة بكونها ام و مسؤولة و اظنها عاملة و تدون و تعتز بذلك و لا تقرر التوقف

يعجبني تسلل افكار ريمو مع اني اكتشفتها مؤخرا

هنالك الكثير ... ربما لو كتبت التدوينة غذا لذكرت اسماء اخرى
حتماا سأذكر اخرى

ابو باشا تعجبني جدا تدويناته ...يعني مدونة فريدة

مبرمج ارتاح بالفعل عندما ادخل على موقعه


للحديث بقية

مزمز .لم افهم شيئا في حذفك للمدونة ولم اجد لك امييلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحديث
:

ها هي
الصورة في حالة العثور على المختطفين







هناك 3 تعليقات:

أحمد يقول...

وانا كمان برتاح لما بدخل المدونة بتاعتك

:)

Amyra يقول...

أحمد

مرسي يا أحمد لكن انت هو اليوجا أصر و أؤككككد

:))))))

أحمد يقول...

هههههههههههههه

لأ انتى اليوجا