الأحد، 29 أفريل 2007

دنيا الأرقام




دائما أحسب ..
.عندي كم امييل ارد عليهم؟؟؟

ما يجب الا انساه غدا
...
كم مقالا يجب أن اقرأ؟
كم شخصا يجب أن اتصل به؟

عندما كنت ادخل الى مكتب عملي السابق ...فور دخولي اعمل على أن ارجع العداد الى الصفر....اف

الارقام صديقتي فبها ارتب عقلي الهندسي
....... صديقتي تحضر حفلة زفافها ...ندى ...ذكرني...أنا:اوكي قولي......استني

أحسبهم.....
ندى ....تتذكرين.... اه .....العدد و بالعدد سنجد الباقي دائما أحسب الى غاية ما يصل الرقم الى الصفر

لأعاود حسابا جديدا


ساعات عقلي الباطن يقرر أن يتناسى تعداد معين
(:

ليست مشكلتي هو تناسى فأنا نسيت
:D

هل الحساب أو التعداد معدي ؟؟؟

:D



هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

هههههههههههه أنا نفسى اتلغبط

بت ياندى
اتلغبط كدة صح ؟
بقالى نص ساعة بستهجا فيها

Ahmed taher يقول...

هو مش معدي قوي يعني
بس واضح انك بتنسي اللي انت عايزه تنسيه يعني بتتناسيه ....

الارقام في النهاية رموز لها صلة باشخاص او مواقف او اماكن ..
فنتذكر ما نحب ونتناسي ما نكره ..
تحياتي

حائر في دنيا الله يقول...

النظام شيء جيد
وحساب كل شيئ وتنظيم الأمور لوقتها هو أيضاً رائع
ولكن أحياناً
أقول أحياناً بعض الفوضى يطي للحياة معنى آخر

مع تحياتي

Amyra يقول...

نبيذووو

حتجننيني يا ركيكة ....مش اتلغبط هي :اتلخبط

لكن تتلخبطي فايه؟؟؟؟
;)
******************************
أحمد طاهر

هو فعلا عقلي االباطن يعني من غير ما أقرر بشكل مباشر هو يعمل قص
!!!!!!!!!

تحياتي

*********************************
حائر....أنا معاك تماما ..النظام جميل لكن الوسوسة مرض...الفوضى مريحة و ايضا لها مفعول جيد مثل العطلة الاسبوعية او الأجازة راحة لنعاود العمل

تحياتي اليك