الأحد، 4 ماي 2008

تلون





في التدوينة المائة بتاريخ يونيو 2007 كنت أقول لرات



عارفة يا رات ...من الاشياء التي أعتز بها عنوان مدونتي....أظنه يشبهني جدااا

سأكون ان شاء الله متلونة أكثر في المئوية المقبلة
(;

لا أدري

احساااااااس

كل الود

*********** أعاود أحيانا قراءة تدويناتي السابقة من خلال الزائرين الذين سافروا عبر صفحة ما كنت لأتذكر تفاصيلها لولا علاماتهم التي تطرق على بابي..... اتابع من جديد قراءة التعليقات التي تصحبها بشغف و دائما أبتسم و أنا أقرأ .............. التواتي مدون متميز ...و معلق فذ..لا أدري لماذا أغلق مدونته ؟**********


هناك 9 تعليقات:

هناء يقول...

انا ايضا لا ادري لماذا اغلقها حتى انه لم يعد يعلق عندي مثلما كان يفعل

اتمناه طيبا

Amyra يقول...

و أنا كذلك
حقا تعليقاته كانت تخلق نقاشا و تثري الموضوع

مُزمُز يقول...

بالمناسبة
كنت تركت لك تعليقا على تدوينة قديمة
لم أكن قرأتها

رأيتِه؟؟

Amyra يقول...

ميزو ووو

هو انا مرديش عليك؟؟

هي تدوينة رؤية؟؟؟

مُزمُز يقول...

كانت تدوينة رؤية فعلا
وأيضا تدوينة
أرق .... رقة
يبقوا اتنين

Amyra يقول...

(:
عارفة لهذا ارسلت اليك البوستكارد شاكرة على الفايس بوك

Merciiiiiiiiii:)

مُزمُز يقول...

اها
وأنا فكرت كثيرا الشكر ذلك كان علام
يا ستي لا تشكريني
أصلا لا داعي لشكر كهذا أبدا
أنا اللي أشكرك

:)

مُزمُز يقول...

أنا أحس بكوني أصبحت طوفان تعليقات
هههه
عيل مزعج صحيح

Amyra يقول...

ميزوووووووووو


عيل صديق جدااااا

:D