الخميس، 9 أوت 2007

تراكم


*1*



تفرحني الالتفاتات الصغيرة... لهذا فعندما تتراكم أشعر بالسعادة

لا ارتاح لل

Show
العاطفي
لذلك فعندما أشاهد ...أشاهد من كواليس مختلفة..و لا أرى سوى الفرااااغ


إذا زاد الشيء عن حده انقلب إلى ضده

أشعر بالزيف عندما تكثر المجاملات و المديح و الإطراء
أشعر أن الأنا تصعد كالبالون و ليس كالفقاعة لأن الفقاعة رقيقة...و يبقى الشخص في القاع



عندما تكون الضربة قاسية
أفقد إحساسي الإنساني بالألم
و أهرب بعيدااااا



*2*




تحزنني جدا المآسي الصغيرة لذا فعندما تتراكم أكون حزينة
عمتي أتت منذ سويعات ..و غادرت منذ دقائق
عمتي..تناديني ..جميلتي
لا أعتبره مجاملة

تحبني

لا اعتبره زيفا
قضيت معها سبعة عشر يوما في شتاء باريس لهذا العام

تقول أنها تأثرت كثيرا بحساسيتي و بحيويتي
اعتقد أنها حزينة لأنها ترى أني هنا لست كهنالك

هي تراها..برومانسية

أنا لست رومانسية
لكني أحب 'كما تراني ' هي..... لأنها تغمرني بالصدق و .... اشعر بالحرية












*1*
البارحة ...لا...اليوم قبل البارحة كنت سعيدة







*2*

اليوم ....لازلت؟؟؟ ...من سويعات كنت حزينة



هناك 12 تعليقًا:

Diala يقول...

ندى
غزاره في الإنتاج= غزاره في المشاعر
مش عم نلحق عليكي...بس متعه حقيقيه

سلامات

altwati يقول...

المديح
في اعتقادي كالدخان
سئ في ذاته
لكن أسوأ ما فيه هو
عدم القدرة على الكف عنه
حتى لو أقلعنا عنه
فإنه يترك صدعا لا يرأب في رؤوسنا
هل لو كففنا
عن مدحك ستصبحين سعيدة
لا أعتقد ذلك
أتدرين ماذا يقول الله تعالى في ذلك " بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان " أي أن ما فعلناه يجب إكماله
مطلقا
لن نكف عن مدحك
الذي هو أصعب علينا من مللك
من مدحنا لك
تحياتي

Amyra يقول...

ديالا

القلب مصاب بتضخم يا عزيزتي ..و ساعات القلم يجيلو خرس..فكلما وجدت هدوءا و تحركت أناملي سارعت في طرح ما يريبني او على الأقل القليل منه

سعيدة أنا بسماع كلماتك و لن أقول قراءة

تسلمي ديالا

:)

Amyra يقول...

التواتي

أضحكتني تواتي
(:
من /أو من غير مناسبة

أنت ذكي جدااا

تحياتي و احترامي

هدى يقول...

تفرحني الالتفاتات الصغيرة... لهذا فعندما تتراكم أشعر بالسعادة

.
.
.
عندما تكون الضربة قاسية
أفقد إحساسي الإنساني بالألم و أهرب بعيدااااا
.
.
.
تحزنني جدا المآسي الصغيرة لذا فعندما تتراكم أكون حزينة

.
.
.

بدون تعليق

كنت عايزة اكتب بوست ..بس كدا خلاص

Amyra يقول...

هدى

أنا فعلا حزينة يا هدى
و عارفة الحزن أرحم بكثييييييير من الهروب
لأن الحزن إنساني
و الهروب شيطاني

و سلامات لأحلى هدى
:)

Unknown يقول...

عندما تكون الضربة قاسية
أفقد إحساسي الإنساني بالألم و أهرب بعيدااااا



أعجبتني تلك الجملة للغاية
حقيقية ورقيقة لأقصي درجة


أعجبتني الرقة الواضحة في ذلك البوست


الحزن يقضي علينا تدريجيا لا تحزني
نصيحة من متمرسة مع هذا العملاق المسمي بالحزن

تحياتي

Amyra يقول...

أهلا بك دكتورة سالي


شكرا لك على كلماتك الرقيقة
(:
سأحاول أن اتذكر النصيحة

تحياتي إليك

dead man يقول...

تبدو الالتفاتة دائما اجمل من أشياء كثيرة

منذ فترة كنت في مرحلة شديدة الاكتئاب.. وقف باجنبي الأصدقاء ولكنى كنت اشعر انهم يفعلون ذلك لآني كذلك.. فما أسؤ أن تشعر لاانك ثقيل..

الى ان جاءت تلك الالتفاتة فأعطتني ولا تزال لحظات السعادة.. لأعود كما كنت قبل قليل .. وكيف كنت

Amyra يقول...

Dead Man

لن اضيف سوى أني أفهم هذا الشعور جيدا

:)

تــسنيـم يقول...

لا أدري لماذا ذكرتني برائعة نزار قباني


شئون صغيرة..

Amyra يقول...

تسنيم

هي الملائمة لأننا نحتويها فتغمرنا بسعادة حقيقية..أما الكبيرة فتبهرنا ...أو ..تخيفنا ...و لا يبقى منها سوى السراب و كلام الناس