الاثنين، 6 أوت 2007

ملاحظة




بعد انتهائي من مشاهدة حلقتي

Lost

لهذا اليوم

|

خيال(ي) ....العلمي


Facebook = Lost



لماذا؟

؟

؟



لا أعرف بعد......الفكرة قفزت الى ذهني فسجّلتها هنا





هناك 10 تعليقات:

altwati يقول...

الصديقة ندى
صباح الخير
لا أدري ماذا يمكن أن يقول المرء عن شئ لا يعرفة
فأنا لم أشاهد المسلسل
ولم أدخل الموقع
ولا تعنينيHarvard University
هذا مع أنني قضيت أوقاتا ثمينة
من حياتي
أمام المسلسلات الأمريكية
التي تتمحر في جلها
حول
المدينة
والشرطة
واقسام الطوارئ في المستشفيات
وأحيانا حول المدارس
والجامعات
وبنات الليل
وأنت تعرفين
يمكننا أن نحيا ونموت دون أن نسمع عن أشياء كهذه
ولا يضرنا
تحياتي

Amyra يقول...

التواتي

صباح النور

كلنا قضينا أوقاتا طويلة في مشاهدة المسلسلات الأمريكية

النتيجة:أمريكا اصبحت بالنسبة إليّ اخر بلد أتمنى أن ازوره
(((((:

تحياتي إليك

altwati يقول...

هكذا اتفقنا
أمريكا بلد لامع أكثر من اللازم
وصاخب أكثر من اللازم
وأنا أنشد الانتقال السلمي
في حالته الحريرية
تحياي

Diala يقول...

الولايات المتحده بلد كبير جدا و يمكن أن تعيش فيها دون أن تري ما يشبه المسلسلات إن أردت

اسألي مجرب ...أو مجربه في هذه الحاله
:)

سلام

Amyra يقول...

التواتي

الحق أني غير مطلعة بشكل كبير على الثقافة الأمريكية ..فغالبا ما أتاني من هنالك هي الثقافة الاستهلاكية التي يروج اليها بكل أشكالها ..ضف الى ذلك والدتي مغرومة بالمسلسلات الامركية البولسية لحد الان و تكفيني الدقائق التي أمر بها أمام التلفزيون و هي تشاهد لأموت رعبا

بالنسبة للفايس بوك فهو نظام تعارف و يشترك فيه العديد من الاصدقاء ..و انا الاخرى مشتركة فيه ..لكن أحيانا يتهيؤ لي أننا هنالك كأفراد مسلسل
Lost
مجتمعون في جزيرة بعيدة
شعور غريب


تحياتي إليك تواتي

Amyra يقول...

ديالا

عزيزتي

معك كل الحق ...هذا ما استنتجته من خلال متابعتي لبعض المدونات التي يقيم أصحابها في امريكا

إذن
سألتك و جاوبتي
:))))


سلامات اليك
:))

abderrahman يقول...

لم اشاهد المسلسل، لكن شاهدت الفيسبوك
ربما تقرأي هجاء قريبا لدي، أو قراءة ماركسية لهذا الموقع.. رغم إني كنت ضعيف في مادة الماركسية
:D

linda يقول...

ربما الضياع جزء من اجزائنا كلنا


كوني بخير


تحياتي

Amyra يقول...

أنا منتظرة عبد الرحمن
:D

أنا مشتركة فيه لكن ....

نسيت أقولك شفت أغنية إدير؟
؟

Amyra يقول...

لينده

عساه كذلك

دمت بكل خير
:)