الخميس، 28 جوان 2007

أبي ذو الساقان الطويلتان



ساعات الواقع يكون أجمل من الخيال

و مع ذلك عندما يشتد بي الألم و في أكثر المواقف إحراجا أهرب إلى الخيال


لنا نفس شكل العينين

نفس شكل الأنف

نفس شكل الفم

و مع ذلك لا أشبهه


كلانا متحفظان جداا عندما يتعلق الأمر بالبوح بمشاعرنا

كلانا حساسان جداا

كلانا لنا روح النكتة و الفكاهة

هو عصبي و أنا أيضا لكني هادئة و هو لا



هو من يوصلني الى الجامعة او الى العمل و ينتظرني صباحا حتى و ان عطّله الامر...يغضب أحيانا مني حين أتأخر في النزول و مع هذا ينتظرني فقط كي لا أركب المواصلات

هو من يرن لي كي اخرج حين يصل لاصطحابي للبيت

هو من يشتري لي قهوتي المفضلة و خبزي المفضل وحتى قارورات الماء التي أفضل

هو من يضحك ساعات و يتعصب مني ساعات أخرى حين أصرخ إذا ما التقيت بحشرة و ناديته ليقتلها حينها مهما كان مشغولا سيفعل ذلك


لي نفس شكل يديه

نفس شكل قدميه

لكن ليس لي نفس لون بشرته

هو طويل و..... أنا أيضا

هو من كنت أنظر إليه و أنا صغيرة كأقوى و أجمل رجل في الدنيا ...أما الآن فقد اخدت هذا الدور الصغيرة

لكن تظل بيني و بينه علاقة خاصة

في ضباب التحفظ... حبل يربطني به

فخورة أنا به في تحفظ و هو فخور بي




الواقع أصبح جميلا حين عاد









هناك 20 تعليقًا:

islam يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سعيد جدا أن أكون أول من يكتب تعليقا، قلتى سعيدة جدا أنه عاد
عاد من السفر الحمد لله على سلامته
وربنا يسعد أوقاتكم على طول
************
على فكرة بحس براحة وانا داخل مدونتك، بحس فيها صدى الذكرى اللى بحبه

تحياتى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

micheal يقول...

كلام جميل و صور أجمل
تحياتي لكي

Diala يقول...

يهنيك بسلامة عودة الغائب

حفظكما الله لبعض يا عزيزتي

خالص مودتي

Amyra يقول...

اسلام

و عليكم السلام

أشكرك و سعيدة بوجودك
الله يسلمك و يسعدك ...هو كان مسافر سفر خاص جداا...جاتلو أزمة حادة فجأة و دخل المستشفى و الحمد لله خرج البارحة


مرسي ليك و مرحبا بك دوما


تحيات

Amyra يقول...

مايكل الجميل

مرسي ليك...الله بسعد أيامك كلّها

(:

تحيات

Amyra يقول...

ديالا

اشتقتلك جداا ديالا

الله يسلمك...اللهم امين و يحفظلك كل عزيز يا صديقتي


أرق تحية
:)

altwati يقول...

جميل جداهذا البوست
أبي ذو الساقين الطويلتين
لقد كان أبي طويلا مهيبا
لقد انتصر على كل شئ حتى الشيخوخة ، لكنه......تحياتي

.:.-=- ELGaZaLy-=-.:. يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اهلا يا اهلا يا اهلا يا اهلا 3 يا اهلا انت بتغيب فين يا باش مهندس؟؟

الواقع كتير اوى بيكون اجمل من الخيا فقط لو استطعت ان تصنع واقعك ليس اكثر

وكلنا نهرب الى الخيال اليس كذالك؟

ومن منا يشبة اباة باى حال؟


ياه ربنا يخليهولك يارب يا ندى


فرحان انا اوى فكرتينى بوالدى ربنا يرحمة رغم ان علاقتنا مكانتش حلوة كدة بس افتقدة بحق...

ولة حق ان يفخر بكى .....


اسعد الله ايامك دائما

عدى النهار يقول...

كلامك عن والدك له طعم خاص جداً. الحمد لله على سلامته وربنا يخليكوا لبعض

Diyaa' يقول...

حمد الله علي سلامته أوي...وربنا يخليكم لبعض

Amyra يقول...

التواتي

(:

روح الاشخاص الذين أحببناهم لا تفارقنا...توفي والد أمي و هي تبلغ التاسعة عشر و هي اليوم تجاوزت الخمسين ....لكن من كلامها الدائم عنه نشعر كأنه رحل البارحة مع أنه لم ير واحدا من أحفاده

تحياتي اليك

Amyra يقول...

الغزالي

و عليكم السلام

أهلا أهلا
:D

لا انا شوية مشغولة مع ذي الساقين الطويلتين


أها أنا بهرب كثير ....ممكن لازم أتعلم أعيش في الواقع

الله يخليك يا محمد و يخليلك كل أحبابك


الله يرحم والدك و يجعل منك الخلف الصالح


مرسي ليك يا صديقي

امين

و يسعدك دايما

:)

Amyra يقول...

عدّى النهار


(:

الحمد لله

الله يسلّمك و يسعدك

Amyra يقول...

ضياء الطويل
;)

الله يسلمك ضياء و يفرحك يا رب

:)

هي يقول...

ندى
حين تتحدث الفتيات عن الابوات اصاب بحالة من الشجن و الحنين اللذان لا علاج لهما
اولا يخليكن لبعض
ثانيا
ان كان بالامكان ازالة غبار التحفظ الآن سيكون الامر شديد الاهمية في المستقبل ولو اتت المبادرة او المحاولة من طرفك
حين تتحدث الفتيات عن الابوات اصاب بحالة من البكاء الشديد
محبتي

linda يقول...

الحمد لله على سلامته

Amyra يقول...

رات

رات = La sensibilité à fleur de peau :)

الله يخليكي و يحفظلك كل عزيز

نصيحتك راح نحاول نعمل بها
mais c très difficile de casser les murs de pudeur


كل المحبة لانسانة جميلة

Amyra يقول...

ليندة

الله يسلمك يا عزيزتي

:)

أميرة البلطجية يقول...

وكمان انا وبابا زي بعض في حاجات...وكلانا متحفظ في التعبير عن مشاعره
اههههه ياني
انتي اختى وله اييييييه؟

Amyra يقول...

ربنا يخلهولك يا ميروو

أختك طبعا
:)