الجمعة، 30 نوفمبر 2007

خطابات...جهرية و أخرى سرّية

طلب مني صديق أن أعود للكتابة

و ربما لم يطلب

لكني أحببت أن أقرأ بأنه طلب

و لم اجبه بعد.... هنالك



تخيّل

معي




.

.

.

أني رجعت إلى الدنيا بيد لا تخيفني

.

.

عن عملي؟

لو تحدثت عن الذين أعمل معهم لوجدت نفسي عائدة إلى تلك اللعبة

أتحقق يوما بعد يوم أنّ لي القدرة أن أحرك شيئا في الشخص الذي يقابلني

سواء اختلفنا أو اتفقنا؟

أستطيع أن أجزم الآن أن اختلاف أفكاري مع ما يسود في المجتمع لطالما جلب الي الآلام و المتاعب

و التساؤلات و الاستفهامات

وكذا الإعجاب

:

هلا أقنعك؟

أنا بعمر والدك

حديث خفي

لاااااااااا

هل هكذا تكون البنات فأنا لم أرزق ببنت يوما ما؟

لا أدري

لو كان الرزاق قد منّ علي ببنت لوددتها مثلك

شكرا لك

(:

لا تخف هكذا

أما أنا فأحاول جاهدا الاّ أخاف كثيرا

هل حقا أنا بتلك القوة؟

لا أظنه كان يستطيع أن يطوّع عقلي

فقط كان سيكبلني و يخفيني

خلخال

و يحمل إلي بحسن نية

أمراضا أنا أتعالج منها حاليا

.

.

أكون أو لا أكون

ابتسامة مني إليك.. صديقي الفضائي

أخي الصغير

و تشجيع دائم
.

.

صديق آخر

تحية من عقلي لعقلك

لك مودّتي وفائق احترامي


.

.

أين هي رات؟

ترتاح

اعتقد أنها أحسن




عن الحب؟




احبك

لأني لا اهرب من نفسي معك

لأنك ترجعني دائما الى هنا

الحب ليس استحضار مشاعر

أظنك ستلهم الكثير من الآتي

أ ح بك مع أني لا اعرف الحب .....إحساس

سعيدة أني وجدتك

كواليس تناسبني

يد تربت و لا تدق المسمار

.

.

.

هل قرأتِ لماركيز؟

لا

الحبّ" في زمن الكوليرا

أكثر كتاب أحببته له

أنا أود أن أقرأ له مائة عام من العزلة

ا.ح.بك

الحب و الشياطين الأخرى






هناك 12 تعليقًا:

هي يقول...

حسن
رات هنا وهي اول من يعلق وهذا جيد ويناسبني..
مرحبا بعودتك..
حاليا اقرأ لماركيز وقائع موت معلن
ندى
كلنا لدينا امراضنا الصغيرة او حتى الكبيرة
وكلنا نملك تلك القوة بداخلنا حتى لو خدعتنا ولبست عباءة الضعف
ضحكتيني

جاء سؤالك عن رات في وسط البوست كما نقول عندنا: متل الأربعاء بنص الجمعة.
مودتي

Amyra يقول...

رات

يوجد شيء اسمه تلاقي ارواح
قد تحدثت عنك يوم الاربعاء مع مهندس لبناني ...قال اسأليها عن عائلة عك....

أما هذه الجملة

وكلنا نملك تلك القوة بداخلنا حتى لو خدعتنا ولبست عباءة الضعف

فأيضا جاءتني من حبيبي يوم الاربعاء بعد المونتاج طبعا
:)))

et j'admire ton courage et ta pugnacité mm si tu aime donner de toi mm l'image de la peureuse

شكرا على الترحيب وأوحشتني طلّتك رات
(:
دمتي بخير

مودتي

Amyra يقول...

رات

نسيت أن أخبرك أني أقرأ حاليا

الحب و الشياطين الأخرى

دمت
:)

هي يقول...

:)
صباح الخير
حكيت دماغي كثيرا لاجرب اكتشاف القسم الناقص من اسم العائلة ففشلت
طلع معي :
معك
كعك
دعك
شعك
وعك
ثم فشلت مجددا
:)
نهارك سعيد

محمد العدوي يقول...

هو للامانة والتاريخ أنا مقريتش بس أنا فرحت لما جئت المدونة لقيت فيها حياة ..

شكل الباب وهو مقفول يخض ..


نورت .

Amyra يقول...

RAT

صباح الخير و الخيرات

:)

سأسأله مجددا

شكرا على محاولاتك الجادة
;)))


نهارك أسعد

Amyra يقول...

دكتور أمين
:)

شكرا لك دائما
http://www.newsfam.com/images/services/merci.jpg
انت اللي منور

تــسنيـم يقول...

فرحت جدا بعودتك

Diala يقول...

ديالا ليست ببعيد وهي بين هنا و هناك

وتفتقدك جدا يا عزيزتي

يسعد أيامك

Amyra يقول...

تسنيم

ممتنة أنا

دمت بهذا الجمال
(:

Amyra يقول...

ديالااااا


أنتظر اذن فتح الابواب من جديد

اشتقت اليك أيضا
(:

دمت بألف خير


مودتي

abdullah-blogs يقول...

This is such a nice addition thanks!!!
شات صوتي شات صوتي
عرب كول
شات صوتي مغربي
دردشه صوتيه
انحراف كام
منتديات منتديات عرب كول