الخميس، 22 فيفري 2007

أنا بتنفس ...حرية


حتى انهي الجو الكئيب للتدوينة السابقة
خير ختام
هو هذه الاغنية لصاحبة
الرسالة و الصوت و الحضور

هناك 6 تعليقات:

.:.-=- ELGaZaLy-=-.:. يقول...

انا بكتبلك وانا بسمع الاغنية

واذا فكرك عم بتداوينى مش هيدا هوا الدواء

جميلة اوى بجد..وحلوة فعلا

soosa el-mafroosa يقول...

اول مرة آجي بس قريت للآخر

مدونتك جميلة و مختلفة

تحياتي
و انشاء الله ماتبقاش آخر مرة

مُزمُز يقول...

اختيار رااائع ومناسب جدا جدا للمغزى المقصود وجاء في محله

أغنية بتنفس حرية في رأيي من أجمل الأغاني العربية فعلا
أغنية ليس لها مثيل

أتذكر أنني حينما سمعتها منذ عامين للمرة الأولى وجدت نفسي رغما عني أشهق وأقول بصوت هامس

يا لهوي عالعبقرية

أغنية من ناحية الكلمات ثرية ومختلفة واللحن الرائع لزياد بطرس والتوزيع الموسيقي البديع وفوق كل ذلك طبعا أداء الجميلة المحترفة جدا جوليا

بس كمان أغنية مفكر إنت العالم في شريطها الجديد كانت مناسبة لمعنى القهر الذكوري المعنوي للمرأة

تحياتي

Amyra يقول...

الغزالي

جميل جدا المقطع الذي اخترته
مش هيدا هو الدوا
موجهة منها لجهله هو
رأيت انك نشرت الجزء التاسع لم اطلع عليه بعد
لكني سأمر قريبا لارى ندى الاخرى

تحياتي

Amyra يقول...

سوسة

أهلا بيكي في اول مرة و ان شاء الله تتكرر المرات

شكرا يا عزيزتي على الاطراء قد سبق لي ان زرت مدونتك وحقا اعجبت بها

سعدت بزيارتك و تعليقك و اتمنى دوام التواصل

تحياتي

Amyra يقول...

مزمز

سعيدة بأن اختيار الاغنية اعجبك
حقا انا أؤيدك جوليا مبدعة تختلف جذريا على جميع مطربات جيلها عندها رقي و حضور طاغي و انوثة خالية من اي بهرجة
في اغانيها تقول انا هنا انا حية انا عندي فكر انا الوطن و المواطن المرأة و الام عندها عز نادر بشخصها و عقلها و الاكثر وطنها و انتماءاتها
اظنني سمعت جل اغانيها حقا كما ذكرت
مفكر انت العالم
جميلة و تحوي معاني مشابهة لكن لحنها خفيف جاء على صيغة الانتقاد و المداعبة نوع من من الذكاء الانثوي اظنه
لكن
بتنفس حرية
ثورية اكثر و شمولية ايضا فكلماتها تقرأ بعدة اشكال و جاءت كتنديد بجميع انواع الاظطهادات
و لحنها ايضا يؤكدالفكرة الثورية

اشكرك على مشاركتك و تعجبني ملاحاظتك
لانها تفتح بابا للنقاش

تحياتي